Header Ads Widget

Free YouTube Subscribers

تحميل لعبة OXYGEN NOT INCLUDED بحجم 335 ميغا

 

نظرة عامة علي لعبة – OXYGEN NOT INCLUDED


في لعبة محاكاة مستعمرة الفضاء Oxygen Not Included ، ستجد أن ندرة الأكسجين والدفء والقوة تشكل تهديدات مستمرة لبقاء مستعمرة الخاص بك. توجيه المستعمرين من خلال مخاطر الكويكب الذي يعيش تحت الأرض ومشاهدته بينما ينمو عدد سكانها إلى أن لا ينجو ببساطة ، ولكن يزدهر …

فقط تأكد أنك لا تنس أن تتنفس.
بناء قواعد واسعة النطاق واكتشاف ما يلزمها للبقاء على قيد الحياة:

كل شيء في مستعمرة الفضاء الخاصة بك هو تحت سيطرتك ، من الحفر وتخصيص الموارد وصولا إلى أنظمة السباكة والطاقة. ستبدأ الموارد في استنفاد أنفاسك الأولى ، لذا تأكد من الحفر بسرعة إذا كنت تريد العيش.
It minded Matter with Stress Simulation:

حافظ على التأثير النفسي للبقاء على قيد الحياة من خلال أنشطة ترفيهية ممتعة وأماكن إقامة رائعة وحتى طعام أفضل لمستعمرتك. لدى كل مكررة طرق مختلفة ومدمرة للرد على الإجهاد ، لذا تأكد من إبقائهم سعداء دائمًا. مهما كانت التكلفة.
تجنب الغليان بالديناميكا الحرارية:

التحكم في درجة الحرارة مصدر قلق دائم في الفضاء ؛ بارد جدا وسوف تجمد ، حار جدا وسوف تقلى. حافظ على علامات التبويب على درجات الحرارة البيئية المحيطة وإنتاج مستعمرة الحرارة للحفاظ على جو لطيف ومريح للمستعمرين.
تعزيز الكفاءة من خلال عمليات محاكاة الغاز والسوائل المعقدة:

إنشاء أنظمة أنابيب متشابكة لتوصيل الوقود والسائل بسرعة إلى المناطق الحساسة في قاعدتك. خطط جيدًا وكن يكافأ عندما تتحول مستعمرة الخاص بك إلى آلة جيدة التزييت.
تحمل المسؤول عن محاكاة شبكة الطاقة

اختر من بين العديد من مصادر الطاقة بما في ذلك الفحم والهيدروجين والغاز الطبيعي أو مجرد شحوم الكوع القديمة البسيطة. قم بإدارة جريان القدرة ، والأحمال الزائدة للدوائر ، والانهيارات للحفاظ على تشغيل مستعمرةك بسلاسة.
حافظ دائمًا على تنفسك:

أدخل تراكب الأكسجين وشاهد الهواء يتحرك خلال قاعدتك في الوقت الفعلي. راقب تراكم ثاني أكسيد الكربون والإشراف على عمليات توليد الأكسجين لتكوين مستعمرة في واحة حقيقية في الفضاء السحيق.
النفايات لا شيء من خلال إعادة التدوير القصوى

استفد من كل مورد أخير لقاعدة تجسد الكفاءة حقًا. قم بإعادة تدوير النفايات إلى وقود ثمين ، أو قم بمعالجة الغاز غير القابل للتنفس في الهواء أو استخدم عمليات الجسم الطبيعية للكائنات البرية من أجل الغذاء. إذا كنت ذكيًا ، فقد تكون قادرًا على إدارة قاعدة خارج الحدود الاستعمارية.
استكشف عوالم متنوعة جديدة من الناحية الإجرائية:

استدع عوالم جديدة بضغطة زر. تجربة طن من الصخور الفضائية الجامحة ، ثم اختنق حتى الموت فيها!

متطلبات تشغيل لعبة – OXYGEN NOT INCLUDED

الحد الادني من المتطلبات

Requires a 64-bit processor and operating system

OS: Windows 7 (64 bit)

Processor: Dual Core 2 GHz

Memory: 4 GB RAM

Graphics: Intel HD 4600 (AMD or NVIDIA equivalent)

DirectX: Version 11

Storage: 2 GB available space

الحد الاقصي من المتطلبات

Requires a 64-bit processor and operating system

روابط تحميل لعبة  – OXYGEN NOT INCLUDED

لتحميل اللعبة من موقع wifi4games (انصح به ) 


إرسال تعليق

0 تعليقات