Header Ads Widget

Free YouTube Subscribers

تحميل برنامج 10 Wondershare Filmora مع التفعيل لمدى الحياة


 نبذه عن  برنامج فيلمورا Filmora 

برنامج فيلمورا من البرامج التي يمكن وصفها بأكثر من رائعة، ويعد هذا البرنامج أحد إصدارات شركة wondershare وهو برنامج يتوافق مع إصدارات نظام التشغيل الويندوز، نواه 64 بت، ويبلغ حجم البرنامج على جهاز الكمبيوتر 204 ميجا بايت، إلى جانب بحجم الفلاتر التي تبلغ 2 جيجا بايت تقريبا.

ويحتوي فيلموراعلى مجموعة كبيرة من الاستخدامات الرائعة، أهمها بكل تأكيد هو عمل مونتاج للملفات المرئية المختلفة، بحيث يمكن صناعة فيديوهات كاملة، يمكن الربح من خلالها سواء من خلال رفعها على المواقع المختلفة للتواصل الاجتماعي، أو بيعها للشركات المتخصصة في ذلك، كما يتميزبرنامج فيلمورا بأنه قوي ومفيد جدا وعلى الرغم من ذلك فهو برنامج بسيط جدا في الاستخدام وذلك بفضل الواجهة البسيطة التي يمكن التعامل معها بشكل غير معقد، ومن خلال مجموعة من الأدوات والأوامر التي يمكن استخدامها من جانب المبتدئين.

مميزات تحميل برنامج فيلمورا wondershare filmora   

 برنامج فيلمورا  سوف يجعل المستخدم يستفيد بالعديد من المميزات منها على سبيل المثال، أن البرنامج يمتلك القدرة على مساعدة المستخدم في تحويل الفيديوهات إلى عدد كبير من الصيغ الأخرى والأكثر شهرة، مثل mpeg، avi، mp4، ts، كما أن البرنامج يمكن أن يتعامل مع الملفات الصوتية فقط.
  • كما يمكن عند تحميل فيلمورا واستخدامه أن يقوم المستخدم بحفظ الفيديوهات التي يتم صناعتها من خلاله بالصيغ التي تتناسب مع أجهزة الهواتف المحمولة، بالإضافة إلى إمكانية رفع الفيديوهات ومشاركتها بصورة مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك واليوتيوب.
  • كما أن البرنامج يقوم بوظيفة إنشاء أسطوانات الفيديو وتحريرها بشكل رائع وحرقها ونسخها على أقراص صلبة.
  • يسمح wondershare filmora أيضا بإدراج الملفات المرئية والصور والملفات الصوتية من المجلدات التي توجد على الجهاز ومن وسائط الهارد وأجهزة الهواتف المحمولة والكاميرا.
  • تتميز عملية تحميل برنامج فيلمورا بالسهولة وذلك لأنها لا تختلف عن أي عملية تحميل برنامج أخر، ولكن يجب بعد أن يتم تثبيت البرنامج أن يتم إغلاق جهاز الكمبيوتر حيث أن هذه الخطوة في منتهى الأهمية.
  • من أهم مميزات wondershare هو الواجهة السهلة ذات الأدوات الواضحة التي تم وضعها على جوانب الشاشة بشكل متميز وبسيط وسهل وواضح وبصورة يمكن لأي شخص أن يتعامل معها، فهو برنامج لا يحتاج إلى احترافية حتى يمكن تنفيذ وصناعة الفيديوهات من خلاله إلى جانب أنه برنامج يحتوي على عدد من الطرق التي يمكن من خلالها صناعة الفيديوهات مثل التعديل على الفيديوهات التي تم التقاطها من الكاميرا، أو صناعة الفيديوهات من خلال الدمج أو القص من مجموعة من الفيديوهات التي يتم تنزيلها من على موقع اليوتيوب.

متطلبات تشغيل برنامج فيلمورا

نظام تشغيل : 64* win 7 . 8 . 10

 processore معالج  : 1 غيغا هيرتز

ram رام : 1 غيغا بايت 

طريقة تفعيل برنامج فيلمور filmorَa
  1. تحميل الملف 
  2. استخراج الملفات 
  3. تسطيب فيلمورا 
  4. نسخ الملفات داخل مجلد CRACE
  5. التوجه نحو مجلد برنامج فيلمورا 
  6. لصق الملفات والاستبدال

الطريقة بالفيديو

تحميل البرنامج فيلمورا   crace + filmorَa  

حجم البرنامج مع الكراك 300 ميغا 

لتحميل البرنامج  مع الكراك                                من هنا            



إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. ووووووواو احلى تطبيق احلى شرح في اليوتيوب البرنامج سهل التفعيل بفضلك

    ردحذف